KEGIATAN LBB IPIEMS

KEGIATAN LBB IPIEMS

Senin, 20 Oktober 2014

Assalamualykum

لسلام عليك ورحمة الله
انا اسمي براءه الحريرى سيدة  اعمال من سوريا , اعمل في مجال مستحضرات التجميل كنت انتجها في سوريا , لقد ولدت ونشات في اسرة سورية مسيحية .
تزوجت برجل اعمال مسلم الذي توفي ابان الحرب الجارية في سوريا منز عام 2012 ,  كما ذكر ان المعارضة السورية هي التي قامت بتصفيته لانه كان يايد بشار الاسد , لقد اعتنقت الاسلام الحمد لله , ولكن عائلتي قد نبزتي لاني اسلمت وجميع اقاربي , انا اقول الحمد الذي من علي بنعمة الاسلام , ورغم ذلك قد مارست عائلتي معي جميع اساليب الضغت لانهم يريدوني ان اكفر بالله ولهذا لجأت الي الامم المتحدة لانقاز حياتي , لقد قام مكتب الامم المتحدة بانقاذي وسافرت الي الولايات المتحدة الامريكية اين ما اعيش الان هنا في ميامي بمعسكر للاجئين السياسين , قبل وفاة زوجي الراحل لقد قام بتامين اموال باسمي بامانة الامم المتحدة  5.7 مليون دولار امريكي في عدد (2) صندوق مامن حفظت في مكتب الامم المتحدة مصر – القاهرة  بانها مجوهرات واوراق خاصة بالاسرة , هذه الاموال حفظها زوجي الراحل قبل ان يقتل في زات العام , احتاج الي اخ يخاف الله ان يساعدني باستلام هذه الصناديق في بلده , واستثمار هذه المبالغ في مشروع مربح في الدولة التي يقيم بها , وايضا اريد ان يساعدني بان اتي واعيش في بلده .
انا بانتظار ردك اذا كنت تريد مساعدتي , اريدك ترسل لي الاسم بالكامل ورقم الهاتف  لكي اشرح لك  المزيد من التفاصيل .
مع خالص شكري وتقديري

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

IPIEMS-MAJAPAHIT

Ipiems Mojokerto's Blog

LBB IPIEMS MONGINSIDI SIDOARJO